Barq News

مفاجأة.إنريكي مرشح لخلافة كونتي في تشيلسي


صحيفة الحوار نقلا عن حضارم نت ننشر لكم إنريكي مرشح لخلافة كونتي في البلوز، إنريكي مرشح لخلافة كونتي في البلوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز،.

إضافة إلى هذا كله، فإن كونتي لا يزال ساخطًا على إدارة ناديه بسبب فشله في إجراء أي تعاقد حتى الآن لتدعيم الفريق، حيث يريد الإيطالي التعاقد مع اللاعب لوكاكو لتعويض كوستا، إلا أن إدارة البلوز تريد إقناع الإيطالي بإعطاء كوستا فرصة أخرى الموسم المقبل.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - تباينت الأنباء حيال الإيطالي أنتونيو كونتي المدرب لفريق تشيلسي الإنجليزي بإمكانية رحيله عن صفوف البلوز.

جاء ذلك جـراء غضبه من إدارة الْفَـرِيق اللندني لعدم استجابتهم لمتطلباته في سوق الإنتقالات والتعاقد مع الأسماء التي يرغب في ضمها لصفوف فريقه.

وكانت تقارير الصحف الإنجليزية وضحت سابقاً أن ما يتردد حول موت كونتي ادعاءات والمدرب سعيد رفقة النَّـادِي، وهو ما كذبته الصحافة الإيطالية.

ذكرت صحيفة الأندبندنت البريطانية أن نادي تشيلسي حدد اسم المدير الفني السابق لنادي برشلونة لويس إنريكي كبديل في حال تقدم الإيطالي أنطونيو كونتي باستقالته في الايام القادم بعد ما تدهورت علاقته بالنادي الأنجليزي.

وبالنسبة لإنريكي فقد سبق وصرح بأنه يحتاج للراحة حين أعلن رحيله عن تدريب برشلونة.

جديـر بالذكـر أن كونتي قاد تشيلسي للفوز بالبريمرليج في أول موسم له ( 2016/ 17), وحظى بدعم كبير من جانب جمهور النَّـادِي.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة