Barq News

قطر في أزمة سقوط أخلاقي مريع تفضحه التسجيلات — قرقاش


العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - اخبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، إن الأزمة مع قطر هي أزمة وقوع أخلاقي مريع تفضحه التسجيلات.

فيما وتحدث قرقاش، يوم السبت (17 شهر يونيو 2017)، عبر حسابه المعترف به رسميا بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "القلة ينظر إلى أزمة الأخ كمسألة سياسية ذات عقب يرتبط بتورطه في مساندة التطرف والإرهاب، أما في المساحة فهي أزمة إنهيار أخلاقي مريع تفضحه التسجيلات".

وأكد قرقاش على أن "أزمة ممارسات الشقيق عبر سنوات من الكيد والتآمر موثق وواضح، وسعى إلى تحالفات عابرة وراء نزوات البحث عن الدور، وفقد ثقة محيطه وأهله وحاضنته".

كذلك وحول عاقبة الأزمة مع دولة قطر، شدد الوزير الإماراتي أنه "مع التصديق بأن جميع أزمة لا بد لها من خاتمة، أسأل عن رجوع الثقة في أخ تآمر ورشى وَحَرّض، وفِي مكابرته الجارية وخطاياه في حق أشقائه تشاهد قصر نظره".

قرقاش: أزمة قطر ليست سياسية بل "سقوط أخلاقي مريع" تفضحه التسجيلات نسيم نيوز نقلا عن عاجل ننشر لكم قرقاش: أزمة قطر ليست سياسية بل "سقوط أخلاقي مريع" تفضحه التسجيلات، قرقاش: أزمة قطر ليست سياسية بل "سقوط أخلاقي مريع" تفضحه التسجيلات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قرقاش: أزمة قطر ليست سياسية بل "سقوط أخلاقي مريع" تفضحه التسجيلات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

مقالات ذات صلة