Barq News

حالة الطقس اليوم الأحد 18/6/2017 فى مصر والدول العربية


الأرصاد: طقس الغد حار ، إذ أنه من المحتمل ، و بشدة وفقاً لأراء خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية ، أن يسود غداً الأحد الموافق الثامن عشر من شهر يونيو 2017 ، طقساً يميل كثيراً إلى الحرارة ، و ذلك على السواحل الشمالية ، و في هذا المقال سوف نتعرف على الأرصاد: طقس الغد حار الأحد 18/6/2017 في محافظات مصر.

الأحوال الجوية اليوم... حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية, يتنبأ أهل خبرة هيئة مرفق الرصد الجوي أن يسود هذا النهار الاحد أحوال جوية حار قليلا على السواحل التابعة للشمال حار على الوجه البحرى والعاصمة المصرية القاهرة حتى في شمال مصر العليا حاد الحرارة على في جنوب مصر العليا بالنهار لطيف عند منتصف الليل.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

في حين حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، غربية إلى شمالية غربية بسرعة 22-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج خاصة على الجزء الأوسط.

توجد الأجواء معتدلة الحرارة فى المرتفعات الجبلية، حارة نسبياً فى أنحاء البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الهواء شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا عقب الظهر.

مقالات ذات صلة