Barq News

الرئيس اليمني للعاهل السعودي: مواقف المملكة ستظل حاضرة في وجدان شعبنا


صحيفة أخباري الالكترونية - استقبل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم السبت، في قصر الصفا بمكة المكرمة، الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، والوفد المرافق له.

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس اليمني للعاهل السعودي: مواقف المملكة ستظل حاضرة في وجدان شعبنا.

وعَرَّفَ فِي غُضُونٌ قليل وكالة الأنباء اليمنية الحكومية "سبأ" إنه "جرى أَثْناء اللقاء، مناقشة القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات".

وأشار إلى أن هادي "أشاد بمواقف المملكة وذكر إنها ستظل دومًا وأبدًا حاضرة في وجدان وذاكرة أبناء الشعب اليمني دون استثناء لمواقفها الأخوية والبطولية عبر عاصفة الحزم والتي مثلت نقطة تحول في تاريخ صنعاء والمنطقة عامة".

‎ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف أن "تلك المواقف التي سطرتها المملكة مـــــــن خلال قيادتها للتحالف العربـــــــــــي ليس بغريب عليها ولا علــــــــى شعبها المضياف الأصيل والتي جسدت اروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الهوية والمصير المشترك". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

ملك السعودية يلتقي الرئيس اليمني في مكة المكرمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, ملك السعودية يلتقي الرئيس اليمني في مكة المكرمة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

الرئيس اليمني للعاهل السعودي: مواقف المملكة ستظل حاضرة في وجدان شعبنا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة