Barq News

كنترولات الثانوية العامة تبدأ تصحيح العينة العشوائية للجبر


التعليم: العينة العشوائية للجبر والهندسة الفراغية للثانوية بعد غد صقر نيوز نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم التعليم: العينة العشوائية للجبر والهندسة الفراغية للثانوية بعد غد، التعليم: العينة العشوائية للجبر والهندسة الفراغية للثانوية بعد غد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم: العينة العشوائية للجبر والهندسة الفراغية للثانوية بعد غد.

وأكد رئيس عام الامتحانات، أنه عند اعتماد نتيجة الثانوية العامة لا بد أن تكون وفق منحنى متدرج طبقا لمستويات الطلاب، مشيرا إلى أنه خلال تلك الفترة من الصعب توقع نسبة النجاح باعتبار أن الكنترولات لم تنته من أعمال التصحيح والامتحانات لم تنته من الأساس.

اخبار مصر اليوم - الأحد 18 يونيو 2017 المصدر فى الدستور يستكمل قطار الثانوية العامة، اليوم الأحد، سير الامتحانات، بإداء الطلاب مادة الكيمياء لشعبة علمي، ومادة علم النفس والاجتماع لشعبة أدبي، موزعين على 1642 لجنة على مستوي الجمهورية، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وفى سياق متصل، قال رضا حجازى، إن الكنترولات بدأت اليوم فى تصحيح عينة الأحياء والجغرافيا والتفاضل والتكامل، بعد وضع الرقم السرى لكراسات الإجابة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الميثاق.

برجاء اذا اعجبك خبر كنترولات الثانوية العامة تبدأ تصحيح العينة العشوائية للجبر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة