Barq News

ارتفاع وفيات الكوليرا في صنعاء إلى ألف و54 — الصحة العالمية


الصحة العالمية: ارتفاع وفيات الكوليرا باليمن إلى 1054 الساعة نيوز نقلا عن حضارم نت ننشر لكم الصحة العالمية: ارتفاع وفيات الكوليرا باليمن إلى 1054، الصحة العالمية: ارتفاع وفيات الكوليرا باليمن إلى 1054 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة العالمية: ارتفاع وفيات الكوليرا باليمن إلى 1054.

أَقَرَّتْ بِدَوْرِهَا منظمة الصحة العالمية الان السبت، عن وفاة ألف و54 شخصاً بسبب وباء الكوليرا، المتفشي في 20 محافظة يمنية، منذ اكتشاف أول حالة إصابة بالوباء، نهاية ابريل الْمُنْصَرِمِ.

وقال مكتب المنظمة في اليمن في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن حالة الإصابة بالوفاة بلغت 151 ألف و400 حالة إصابة.

وعادت حالات الإصابة للظهور مجددا بشكل واضح في27 أبريل السابق.

ارتفاع وفيات الكوليرا إلى 1054 حالة في اليمن حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ارتفاع وفيات الكوليرا إلى 1054 حالة في اليمن.

وأرسلت منظمات دولية، وعلى رأسها "الصحة العالمية"، و " يونيسف"، و " الصليب الأحمر"، شحنات مستلزمات طبية إلى اليمن، مع عجز السلطات الصحية المحلية عن مواجهة الوباء، وإعلان "الحوثيين" العاصمة صنعاء منطقة "منكوبة" صحياً وبيئياً.

ووفق منظمة الصحة العالمية، يمكن علاج "الكوليرا" بنجاح مـــــــن خلال محلول لمعالجة الجفاف يتناوله المريض بالفم، وتحتاج الحالات الحرجة لعلاج سريع بسوائل وريدية ومضادات حيوية. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

مقالات ذات صلة