Barq News

المصري يواصل مطاردة الزمالك ويقترب من الكونفيدرالية


المصري يتخطي بتروجيت برأسية "جمعه" صقر نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم المصري يتخطي بتروجيت برأسية "جمعه"، المصري يتخطي بتروجيت برأسية "جمعه" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المصري يتخطي بتروجيت برأسية "جمعه".

وفي غضون ذلك يقَدَّمَ المصري لتحقيق الأنتصار وجني النقاط الثلاث على حساب الفريق البترولي للحفاظ على تواجده فـــي المربع الذهبي ومطاردة الزمالك على المركز الثالث.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق بتروجت المباراة ويحتل المركز الثامن برصيد 42 نقطة فى جدول المسابقة جمعهما من الفوز فى 10 مباريات وتعادل فى 12 لقاء وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبو الفريق البترولى 24 هدفا وسكنت شباكهم 21 هدفا.

وتعد مواجهة اليوم هي الـ18 بين الفريقين في إطار منافسات الدوري، بعد أن جمعتهما من قبل 17 مباراة، تمكن كل فريق منهم من الفوز في 6 مباريات، بينما حسم التعادل 5 مباريات، منهم 3 مباريات بنتيجة سلبية، ومبارتين كانت النتيجة إيجابية. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. صحيفة أخباركم، المصرى يفوز على بتروجيت بهدف جمعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة