Barq News

المصري ينهي الشوط الاول متقدما على بتروجيت بهدف نظيف . فيديو


برجاء اذا اعجبك خبر المصري يُنهي الشوط الأول متقدمًا على بتروجيت بهدف "جمعة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وسجل أحمد جمعة، مهاجم الفريق البورسعيدي، الهدف الوحيد في الشوط الأول، بالدقيقة 36، ليقرب ناديه من أنتصارٍ مهم في بطولة الدوري، التي أوشكت على الانتهاء.

وفي الدقيقة 33 جاء أول اعتراض من قبل حسام حسن على حكم المباراة بسبب اعتراضه على الخطأ الذي احتسبه حكم المباراة للفريق البترولي، وقام بركل ثلاثة زجاجات من المياه.

المصري يتقدم على بتروجيت بهدف "جمعة" في الشوط الأول.

المصري يضرب بتروجيت بهدف في الشوط الأول نسيم نيوز نقلا عن كورابيا ننشر لكم المصري يضرب بتروجيت بهدف في الشوط الأول، المصري يضرب بتروجيت بهدف في الشوط الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المصري يضرب بتروجيت بهدف في الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثانى حاول لاعبو بتروجيت العودة الى المباراة ولكن تألق لاعبى المصر وقدرتهم على السيطرة على مجريات اللعب حال دون عودة الفيق البترولى ، ونجحو فى تشكيل خطورة كبيره على مرمى بتروجيت طوال شوطى المباراة حتى انتهت بفوز المصرى بهدف وحيد.

ويدخل المصري اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، فيما يحتل بتروجيت المركز الثامن بـ42 نقطة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

مقالات ذات صلة