Barq News

السبورت : برشلونة يبدأ التواصل مع باريس سان جيرمان


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر السبورت: برشلونة يبدأ التواصل مع باريس سان جيرمان, تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السبورت: برشلونة يبدأ التواصل مع باريس سان جيرمان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة سيكون لديه ورقة أخيرة في حال تعثرت المفاوضات ألا وهي أن يخرج فيراتي لوسائل الإعلام ويؤكد رغبته في الرحيل للبلوغرانا في ظل تعنت إدارة باريس سان جيرمان ما قد يدفع نادي العاصمة الفرنسية للتخلي عنه.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - العرب نيوز - لازالت الصحف الأسبانية وخاصة المقربة من برشلونة تتحدث عن الإيطالي ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان والذي يسعى النادي الكاتلوني إلى ضمه وتعزيز صفوفه به.

ووصحت (موندو ديبورتيفو) أن الإتصالات بين برشلونة وفيراتي بدأت إبريل الماضي ، برشلونة و اللاعب يعرفوا انه عليهم التحلي بالصبر من أجل إتمام الصفقة، باريس أخبروا فيراتي انه يمكنه الرحيل إذا أراد لكن ليس لبرشلونة، والخليفي يصعب الأمور كثيراً نتيجة خروجه على يد برشلونة من دوري الأبطال ثم تعاقد النادي مع راكوتين الصينية وإنهاء التعاقد مع الخطوط الجوية القطرية، على إعتبار أنه قطري.

يُذكر أن فيراتي قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في 2012 قادمًا من بيسكارا الإيطالي مقابل 12 مليون يورو. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. نسيم نيوز، برشلونة قد يلجأ للورقة الأخيرة للضغط على باريس للتخلي عن فيراتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة