Barq News

العثور على جثث عدد من البحارة المفقودين من المدمرة الأمريكية


وبحسب البحرية الأميركية فإن مروحية يابانية ساهمت في إخلاء جندي جريح، ما يؤشر إلى أن جروحه خطرة لدرجة تُتطالب نقله على وجه السرعة إلى اليابسة.

صحيفة الوسط - من جهتها افادت شبكة التلفزيون العام الياباني "ان اتش كيه" ان البحارة الاميركيين السبعة الذين فُقد اثرهم قد تم العثور عليهم قتلى جميعا.

وكان خفر السواحل اليابانيون والبحرية الأمريكية واصلوا ليل السبت عمليات البحث عن البحارة الأمريكيين السبعة.

وأعلنت البحرية الأمريكية وخفر السواحل اليابانيون أن المدمرة فيتزجيرالد اصطدمت بالسفينة "أيه سي إكس كريستال" قرابة الساعة 02.30 (الجمعة 17.30 بتوقيت جرينتش) أثناء وجودها على بعد 56 ميلا بحريا جنوب غرب مدينة يوكوسوكا اليابانية.

وتشكل المنطقة حيث حصل الاصطدام ممرا بحريا مزدحما لسفن الشحن على مقربة من مرفأي يوكوهاما وطوكيو.

الخبر | اخبار السعودية: العثور على جثث مفقودي المدمرة الأمريكية قبالة سواحل اليابان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

حَكَى الأسطول السابع الأميركي، اليوم الأحد، إن جثث عدد من البحارة الذين فقدوا بعد تصادم المدمرة فيتزجيرالد مع سفينة حاويات لَقِـــيَ عليها في حجرات غمرتها المياه على السفينة المتضررة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. المنظار، العثور على جثث عدد من البحارة المفقودين من المدمرة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة