Barq News

اخبار السعودية استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض


تمكن فريق جراحي فـــي مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل بالرياض مـــن اجراء عملية استئصال ورم بالدماغ لمريضة يمنية فـــي العقد الخامس.

المريضة، التي كانت تعاني من صداع وتشنجات، استقبلها قسم الطوارئ في المستشفى، وبعد الفحوصات الطبية، تأكّد وجود ورم في الدماغ، ما استدعى إجراء عملية جراحية عاجلة، بغية استئصال الورم.

واخيرا: اخر الاخبار اليوم - استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوئام تحياتنا.

وقال الدكتور محمد كريم الشبعان إن المريضة تعاني من مشكلة صحية منذ قرابة شهرين، وعند دخولها للمستشفى واكتشاف الورم، تم إدخالها لغرفة العمليات واجراء الاستئصال، وكان حجم الورم بلغ قرابة ٥ سم طولا، و٥ سم عرضا، تقريبا.

وبيّن رئيس قسم الـعـمـلـيـــــات محمد اليحيى أنَّها تعد مـــــــن الـعـمـلـيـــــات الكبرى لاستئصال ورم الدماغ وأولى الـعـمـلـيـــــات التي تم إجراؤها في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل واستغرقت أكثر مـــــــن ساعتين ونصف الـســــاعـــــة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

مقالات ذات صلة