Barq News

بطولة دورى الابطال| الزمالك يطير إلى الجزائر استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام الاتحاد


بعثة الفريق الأبيض تجمعت في مطار القاهرة قبل الانطلاق إلى الجزائر، وقبل السفر عقد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي جلسة مع أوجوستو إيناسيو مدرب الفريق ومساعده علاء عبد الغني.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة على نادى اتحاد العاصمة الجزائري أهلى طرابلس الليبى بينما يتذيل كابس يونايتد بطل زيمبابوى لائحة الترتيب برصيد ثلاث نقاط ويذكر أن الأبيض خطف تعادلا فى الوقت القاتل بهدف لمثله، حين استضاف اتحاد الجزائر منذ أسبوعين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الثالثة من المسابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. الشبكة نيوز، الزمالك يطير إلى الجزائر لملاقاة اتحاد العاصمة بمنافسات "أبطال أفريقيا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. وصول بعثة الزمالك الي مطار القاهرة استعداداً للسفر الي الجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

مقالات ذات صلة