Barq News

بالصور| سفراء 6 دول عربية وأجنبية في سهرة رمضانية بالأوبرا


سفراء 6 دول عربية وأجنبية في سهرة رمضانية بالأوبرا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, سفراء 6 دول عربية وأجنبية في سهرة رمضانية بالأوبرا - صحيفة أخباري - سفراء 6 دول عربية وأجنبية في سهرة رمضانية بالأوبرا.

صحيفة الوسط - نظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبدالدايم، بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين مساء أمس، سهرة رمضانية على المسرح الصغير، بحضور سفراء 6 دول عربية وأجنبية.

حضر الأمسية، جمال الشوبكي سفير دولة فلسطين بالقاهرة وعددا من سفراء الدول العربية والأجنبية منها: "تونس والمغرب والأرجنتين وصربيا وكوبا"، بجانب الجاليات الفلسطينية والعربية المقيمة بالقاهرة.

كما بدء الحفل بفقرة غنائية قدمت خلالها المطربة الفلسطينية عبير صنصور، القادمة من بيت لحم والتى حرصت على غناء رائعة سيد درويش البحر "بيضحك ليه" تحية من فلسطين الى القاهرة ثم قدمت اغنيتين من الحانها وهما "اليك يا وطنى ، يا شعبنا شد حيلك".

عقب ذلك حرص جمال الشوبكى سفير دولة فلسطين بالقاهرة على تكريم الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، لدورها فـــى دعم الثقافة العربية، وقام بإهدائها درع السفارة. مع تحيات اسرة موقع ابارة برس.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة