Barq News

استقرار حالة الضابط المصاب فى انفجار سيارة الأمن المركزى بالبساتين


مصدر امنى: استقرار حالة الضابط المصاب فى انفجار سيارة الأمن المركزى بالبساتين نسيم نيوز نقلا عن محيط ننشر لكم مصدر امنى: استقرار حالة الضابط المصاب فى انفجار سيارة الأمن المركزى بالبساتين، مصدر امنى: استقرار حالة الضابط المصاب فى انفجار سيارة الأمن المركزى بالبساتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر امنى: استقرار حالة الضابط المصاب فى انفجار سيارة الأمن المركزى بالبساتين.

المنظار أكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية، استقرار حالة الضابط المصاب في الانفجار الذي استهدف سيارة الأمن المركزي بالبساتين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وأضاف المصدر أن الضابط يخضع حاليًا للعلاج بغرفة العناية الفائقة، وذلك بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له، فجر اليوم، لاستخراج الطلقات من جسمه.

وَمِنْ خِلَالَ ذَلِكَ فَقَدْ كَانَتْ عبوة ناسفة قد استهدفت في الساعات الأولى من صباح الان، سيارة تابعة لقطاع الْأَمْنِ المركزي، خِلَالَ مرورها أسفل الكوبرى الدائري بطريق الأوتوستراد بالبساتين، مما أسفر عن استشهاد ضابط وإصابة آخر و3 مجندين. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر مَبْعَث امنى: استقرار حالة الضابط المصاب فى تفجير سيارة الأمن المركزى بالبساتين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة