Barq News

الهلال يعاقب لاعبه بسبب "سوء استخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي"


واخيرا: يورو سبورت: الهلال يعاقب الزوري بسبب "سناب شات" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:Arabia Eurosport تحياتنا.

صحيفة أخباري الالكترونية - قررت إدارة نادي الهلال السعودي، توقيع عقوبة على لاعبها عبد الله الزوري، وذلك بعد تكرار سوء إستخدامه لأحد حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي "Snapchat سناب شات".

وتكرر الأمر بنشره صورتين لزميليه في الفريق محمد الشلهوب ونواف العابد أثناء وقوفهما في أحد الأماكن العامة للتصوير مع إحدى المشجعات عبر حسابه في "سناب شات"، وكتب تعليقاً طريفاً عليها، مما أثار استياء الجماهير والإدارة الهلالية، التي قامت بإصدار بحقه تلك العقوبة المضاعفة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

الهلال يعاقب لاعبه بسبب "سوء استخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الهلال يعاقب لاعبه بسبب "سوء استخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

مقالات ذات صلة