Barq News

نحترم اتحاد العاصمة.ولكن الزمالك حضر لِلْاِنْتِصَارِ — إيناسيو


صحيفة الوسط - أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو، عن القائمة التي ستواجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها الأربعاء القادم، فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

"إيناسيو" يعلن قائمة الزمالك لمواجهة اتحاد العاصمة الساعة نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم "إيناسيو" يعلن قائمة الزمالك لمواجهة اتحاد العاصمة، "إيناسيو" يعلن قائمة الزمالك لمواجهة اتحاد العاصمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "إيناسيو" يعلن قائمة الزمالك لمواجهة اتحاد العاصمة. بعثة الزمالك تطير إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة appeared first on أخبار العالم على مدار الساعة 24/7.

وأشار أوجستوا إيناسيو ، اللعب على عشبيه من النجيل الطبيعي جيد للغاية أفضل من الملاعب من النجيل الصناعي ومسألة الضغط الجماهير على اللاعبين لن تكون مؤثرة لأن لاعبي الزمالك أصحاب خبرات والجهاز الفني يثق في قدراتهم.

ويحتل الزمالك قمة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بعد الغلبة على كابس يونايتد الزيمبابوي والتعادل أمام أهلي طرابلس الليبي واتحاد العاصمة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. السعودية ترند، إيناسيو: لدينا طموحات كبيرة وهدفنا الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة