Barq News

بث مباشر. البرتغال في مواجهة المكسيك بكأس القارات 2017


ولم يكن المنتخب البرتغالي بطل أوروبا يتمنى بالطبع أن تكون ضربة البداية بالنسبة له في بطولات كأس القارات أمام المنتخب المكسيكي العنيد، الذي يتميز في هذه البطولة بأنه الوحيد من بين جميع المنتخبات المشاركة في هذه النسخة، الذي سبق له الفوز بلقب كأس القارات.

يخوض المنتخب البرتغالي مباراة قوية وهامة مساء اليوم الأحد عندما يلتقي مع نظيره المكسيكي في إطار مباريات كأس القارات المقامة حالياً في روسيا.

وتتجه معظم الأنظار في هذه المباراة صوب اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو نجم هجو ريـال مدريد الإسباني حيث أثار اللاعب جدلًا كبيرًا أمس الجمعة بتصريحاته عن رغبته في الرحيل عن الريـال، بعد الاتهامات الموجهة إليه من سلطات الضرائب الإسبانية بالتهرب الضريبي.

وتأتي مباراة البرتغال والمكسيك، تزامناً مع الأنباء التي تؤكد رحيل نجم البرتغال كريستيانو رونالدو عن صفوف فريقه ريال مدريد هذا الصيف، بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دوري الأبطال مع الملكي للمرة 12 في تاريخ النادي.

تدخل كأس القارات هذه المرة فى روسيا بمجموعتين تضم ألمانيا وتشيلي وأستراليا والكاميرون فى المجموعة الثانية، تشارك الكاميرون فى المجموعة الثانية بعدما نجحت فى الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية بعدما فازت على مصر فى الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

ويعد المهاجمان خابيير "تشيتشاريتو" هرنانديز وكارلوس فيلا، هما أبرز لاعبي الفريق اللاتيني، إلا أن على البرتغاليين الحذر من قلب الدفاع المخضرم ولاعب برشلونة الأسبق رافائيل ماركيز والجناح أندريس جواردادو الذي يعد في أفضل مراحل النضج الكروي.

نهائى مبكر. البرتغال يواجه المكسيك فى كأس القارات الساعة نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم نهائى مبكر.

وستكون القنوات التي تنقل لمشاهدة ماتش البرتغال والمكسيك عرض مباشر على الرياح قناة بي ان سبورت HD1 بتعليق المعلق رؤوف خليف الساعة 6 في المساءً بحسب ميقات المملكة السعودية.

وضمن أبناء منتخب "التريكولور" العودة إلى روسيا العام المقبل للمشاركة في المونديال، حيث يتصدرون تصفيات منطقة الكونكاكاف بـ12 نقطة من 4 انتصارات وهزيمتين، وبفارق 3 نقاط عن كوستاريكا الوصيف.

-البرتغال: روي باتريسيو، وسيدريك سواريس، وجوزيه فونتي، وبرونو ألفيش أو (بيبي)، ورافاييل جيريرو، وويليام كارفاليو، وجيلسون مارتينيز، وجواو موتينيو، وأندريه جوميش، ولويس ناني أو (أندريه سيلفا)، ورونالدو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

مقالات ذات صلة