Barq News

ريال مدريد سيوافق علي بيع رونالدو مقابل 400 مليون يورو — ماركا


أخبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، زملاءه في منتخب بلاده بأنه قرر الرحيل بصورة نهائية عن النادي الملكي و لن يعود للفريق.

حيث صرح قائلًا "إذا كان الاسطورة رونالدو يريد مغادرة النادي الملكي، وهم يريدون دوناروما، إذن نحن على استعداد أن نتحدث مع الرئيس فلورينتو بيريز".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو قال لزملائه في المعسكر: "أنا راحل عن المرينغي وجاد في هذا القرار ولن أتراجع عنه"، مؤكدة أن صاروخ ماديرا يبحث عن فريق جديد بعد مغادرة القلعة الملكية.

وجاء تعليق رونالدو بعد يوم من إصدار ناديه ريال مدريد بياناً أعرب من خلاله عن "ثقته التامة" في كريستيانو وفي أنه "تصرف طبقاً للقانون فيما يتعلق بالالتزام بواجباته الضريبية"، وأنه "لطالما أظهر منذ انضمامه" للريال في يوليوز 2009 "إرادة واضحة" في القيام بذلك.

بينما يتكلف موراتا حوالي 90 مليون يورو. وعقب هذه التهمة نشر كريستيانو صورة له على الانستغرام واضعا إصبعه على فمه، معنونا إياها "أحيانا يكون الرد الأفضل هو التزام الصمت".

واعتبرت الصحيفة أن باريس سان جرمان خيار مناسب أيضاً، لكن يعيبه الفشل المتكرر في دوري أبطال أوروبا. كما أنه أصبح ثاني لاعب يسجل في ثلاثة نهائيات مختلفة وتصدر هدافي الدوري بتسجيله 105 أهداف. وقد ثبتت إدانة الأرجنتيني وحكم عليه بالسجن لـ 21 شهرا، ولكن لأن القانون الإسباني يعطل عادة أحكام السجن الأقل من سنتين لم يسجن اللاعب وطلب منه فقط دفع غرامة مالية قيمتها 2.1 مليون يورو.

بعد قراره الرحيل عن النادي.الـريـال مـدريـد يحدد سعر كرستيانو رونالدو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, بعد قراره الرحيل عن النادي.الـريـال مـدريـد يحدد سعر كرستيانو رونالدو - صحيفة أخباري - بعد قراره الرحيل عن النادي.الـريـال مـدريـد يحدد سعر كرستيانو رونالدو.

تقارير الميركاتو. مانشستر سيتي يتواصل مع كريستيانو رونالدو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة