Barq News

قتلى بهجوم على موقع سياحي يرتاده غربيون في مالي


الخبر | الوحدة الاخبارى: هجوم على مخيم سياحي يتردد عليه غربيون في مالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

صحيفة أخباركم قال متحدث باسم وزارة الأمن إن مسلحين هاجموا منتجعا فاخرا يرتاده غربيون خارج باماكو عاصمة مالي. ولكن مراسل وكـــالة الأخــبار الفرنسية لمح بأن سحابة دخان زادت فوق المكان الذي توجه إليه جنود في القوات المالي وقوة برخان الفرنسية.

وقال المسؤول الذي رفض كشف هويته "هناك هجوم لمتطرفين على مخيم كنغابا (في باماكو)". "القوات الخاصة المالية بدعم مـــن قوات برخان وقوة الأمم المتحدة أغلقت المنطقة وتقوم بتنفيذ عمليات" ضد المهاجمين.

وشن مسلحون هجوما اليوم الأحد على منتجع سياحي بمالي يرتاده غربيون، ولم تعلن أي جهة سقوط ضحايا جراء الهجوم والذي لم يعلن عن انتهائه بعد.

اعتداء على موقع سياحي يرتاده غربيون في باماكو تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, اعتداء على موقع سياحي يرتاده غربيون في باماكو - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مقالات ذات صلة