Barq News

" "فنانة كويتية تكشف حقيقة فبركة برنامج المقالب " رامز تحت الأرض " — سلطانة


بالفيديو. منى شداد تفضح رامز جلال موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, بالفيديو.

واختتمت حديثها قائلة: "أن من اتصلت بهم من العاملين في برنامج "رامز تحت الأرض" أجابوها بصراحة أن شكها في محلها، وحكوا لها عن فكرة المقلب، فقبلت منى بهذا الأمر وصورت الحلقة، وأكدت أنهم تعاملوا معها بلطف شديد". منى شداد تعترف بمعرفتها المسبقة بمقلب رامز جلال لهذا اليوم.

بعد يومين مـــن عرض حلقتها فـــي برنامج "رامز تحت الأرض"، تحدثت الْمُطْرِبَةُ الكويتية منى شداد عن مشاركتها فيه، خصوصا بعد ردود الفعل على حلقتها، وإعجاب الجمهور بروحها المرحة وطريقة تقبّلها للمقلب.

وأوضحت شداد في اتصال هاتفي لها مع الإعلامية "حليمة بولند"، على قناة "العدالة" أن الإعلامي نيشان، اتصل بها في البداية، وأكد إجراء لقاء معها داعيا إياها بالحضور بلباس رياضي، إلا أنها ومباشرة بعد وصولها إلى أبوظبي قرأت تصريح الإعلامي طوني خليفة لينتابها شعورا بأن حضورها للإمارات كان من أجل مقلب.

وقالت منى شداد إنه فـــي البداية تحدث معها الإعلامي اللبناني نيشان على أنه يريد تصوير برنامجا معها، ووقتها لم تكن تدري بأنه مجرد طُعم لاصطيادها، حتى تصل فـــي النهاية لتكون ضحية فـــي مقلب برنامج رامز لهذا العام، وطلب نيشان منها فـــي اتصاله معها أن ترتدي ملابس مريحة، لأن تصوير البرنامج سوف يكون فـــي واحة، وهو ما وافقت عليه. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. صحيفة الحوار، بالفيديو. منى شداد تفضح رامز جلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة