Barq News

"الحساب يجمع". يسرا تشعل ثورة ضد محمود عبدالمغني في الوراق


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار الفن - في الحلقة 22 من "الجساب يجمع": يسرا تشعل ثورة ضد محمود عبدالمغني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الفن - في الحلقة 22 من "الجساب يجمع": يسرا تشعل ثورة ضد محمود عبدالمغني " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

الأفق نيوز - شهدت الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "الحساب يجمع"، الكثير من المفاجآت الخاصة بأبطال المسلسل، والعلاقات التي تربطهم ببعضهم البعض.

يلجأ الحاج نور إلي محاميه لحل الأزمة التي أصبح فيها بسبب نعيمة ويطلب المحامي منه العودة إلي الحارة وإنكار كلام نعيمة والضغط بإيصالات الأمانة علي الأهالي حتي يستسلموا.

فى الوقت نفسه تتلقى نعيمة اتصالا من دكتور وليد، الذى ينهار ويطلق "زوجته"، حيث يحدد موعد منحها المال المطلوب منه مقابل عدم الفضيحة، وتلجأ نعيمة إلى رجل الأعمال الذى تعمل لديه كل من رضا وانتصار، لتطلب منه مساعدتها فى استخراج تصاريح لاقامة مطعم دون النظر لتكلفة.

ومع فشل خطة منة في إقناع والدتها ببيع المنزل تضطر إلى تنفيذ أوامر مستر شريف والذهاب إلى رجل الأعمال عُمر الشربيني بغرفته في الفندق والذي يوضح لها أن كل الخيارات مفتوحة في تعامله معها، لكن الأساس هو أنه يراها كمنتج يمكنه تسويقه رغم فشلها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع شعور بالذنب يلجأ إلى منة حيث يخبرها بسبب هروبه من الغردقة وأن مستر شريف يعرف بحقيقته وهو سبب تركه لها في الشركة.

"الحساب يجمع" من إنتاج شركة العدل جروب، بطولة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، كريم فهمي، محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندا موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد، إخراج هاني خليفة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

مقالات ذات صلة