Barq News

هجوم صاروخي للحرس الثوري على مقر قيادة الإرهابيين في دير الزور — إيران


واضاف "مليشيات الحرس الثوري الايراني" في ظهور نقلته تسنيم "إراقة أي دماء طاهرة لن تمضي دون رد"، حسب تعبيره.

وأظــهر البيان أن قوات الحرس الثوري "استهدفت قبل لحظات بصورايخ مقر قيادة ومركز تجمع وإسناد وقسم تفخيخ السيارات للإرهابيين التكفيريين في منطقة دير الزور بشرق سوريا بهدف معاقبة الإرهابيين المجرمين".

وكشفت وسائل إعلام إيرانية عن أن صواريخ بالستية متوسطة المدى أطلقت من مواقع الحرس الثوري بكردستان وكرمنشاه غرب إيران.

وتبنى تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي مسؤولية الهجومين المتزامنين على مبنى البرلمان الإيراني ومرقد الإمام الخميني قرب العاصمة، في 7 من هذا الشهر.

وحسب تقارير إعلامية، أسفر الهجوم على البرلمان الإيراني عن مقتل 7 أشخاص وإصابة 33 غَيْرهُمْ، فيما قتل شخص واحد وأصيب اثنان في مرقد الإمام الخميني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

"الحـرس الشيعي الثوري" يقصف مقاتلين في سوريا بالصواريخ من داخل إيران موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, "الحـرس الشيعي الثوري" يقصف مقاتلين في سوريا بالصواريخ من داخل إيران - صحيفة أخباري - "الحـرس الشيعي الثوري" يقصف مقاتلين في سوريا بالصواريخ من داخل إيران. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

وكالة تسنيم: الحـرس الشيعي الثوري الإيراني يطلق صواريخ على مواقع لـ " داعش" في دير الزور شرق سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وكالة تسنيم: الحـرس الشيعي الثوري الإيراني يطلق صواريخ على مواقع لـ " داعش" في دير الزور شرق سوريا - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

أعلنت العلاقات العامة في قوات الحرس الثوري الايراني في بيان لها ان صواريخ اطلقتها قوات جو فضاء للحرس الثوري، على مقر قيادة "الارهابيين التكفييرين" في دير الزور شرق سوريا رداً على هجمات داعش في طهران مطلع شهر حزيران الجاري.

مقالات ذات صلة