Barq News

يجب الحفاظ على تماسك دول الخليج — أمير الكويت


أبوظبي- قال أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الأحد، إن بلاده تتضامن مع المجتمع الدولي لمحاربة الإرهاب وتجفيف منابعه، في ظل الظروف الدقيقة التي تعصف بالمنطقة، وما يشهده العالم من تنامي هذه الظاهرة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها بمناسبة العشر الأواخر مـــــــن رمضان بثها تلفزيون الكويت الرسمي.

وشدد على أن الكويت "تعي خطورة الإرهاب ودوافعه الشريرة" وتقف صفاً واحداً متضامنة مع المجتمع الدولي لمحاربته بكافة أشكاله، والعمل على تجفيف منابعه.

ودعا إلى الشغل بكل الجهد للحفاظ على هذا الكيان الخليجي ليبقى متماسكا ومحققا لآمال وتطلعات أبنائه مبتهلين إلى المولى جل وعلا أن تكلل المساعي المبذولة والجهود المخلصة للوصول إلى كل ما من شأنه الحفاظ على دولنا الخليجية وشعوبها وتجنب كل ما يعكر صفو علاقاتها الوطيدة ويهدد أمنها وسلامتها.

يشار إلى أن دولة قطر تبنت الوساطة منذ بدء الأزمة الخليجية على خلفية إِجْتِياز السعودية والإمارات والبحرين علاقاتها بدولة قطر، حيث أجرى أمير الكويت جولة ضم الدول المقاطعة والدوحة، في مسعى منه لإنهاء الأزمة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

لقد قرأت خبر أمير الكويت: أتطلع لحل الأزمة الخليجية خلال رمضان في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصر العربية ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصر العربية تحياتنا. نسيم نيوز، أمير الكويت: نقف صفا واحدا ضد الإرهاب ونأمل تجاوز الخلافات العربية بالحوار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة