Barq News

رياضة - بالفيديو. تشيلي تفوز بثنائية نظيفة على الكاميرون بكأس القارات


ومع حلول الدقيقة 45 تدخلت تقنية الفيديو لتلغي جولًا سجله إدواردو فارغاس لتشيلي حيث أظهرت الإعادة التلفزيونية أن فارغاس كان متسللًا حين انفرد بالحارس أوندوا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا.

وفي الدقيقة 81 تلقى فيدال كرة عرضية ولا أروع من الناحية اليسرى ليسددها بقوة في المرمى الكاميروني معلنا الهدف الأول لمنتخب تشيلي في اللقاء والبطولة.

وبهذا الفوز حصد منتخب تشيلي أول ثلاث نقاط ليتصدر المجموعة، بينما ظل الكاميرون بدون نقاط في المركز الرابع الأخير من المجموعة التي تحتوي أيضا منتخبي ألمانيا وأستراليا.

تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات المرصد الإخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات، تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري. الشبكة نيوز، تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة