Barq News

جماهير ميلان تهاجم دوناروما بإلقاء دولارات مزيفة عليه .صورة


شاهد. جماهير إيطاليا تُهين "دوناروما" الشبكة نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شاهد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " جماهير ميلان تلقي "الدولارات" على دوناروما في مباراة إيطاليا والدنمارك (فيديو) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " جماهير ميلان تلقي "الدولارات" على دوناروما في مباراة إيطاليا والدنمارك (فيديو) " تم نقلة من موقع " رياضة - ahl misrnews " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " رياضة - ahl misrnews " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

صحيفة أخبارنا علقت جماهير منتخب إيطاليا للشباب على عدم تجديد جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان الإيطالي لعقده مع فريقه، واصفة إياه بأنه سعى وراء المال.

وتأتي هذه الحركة من بعض جماهير ميلان كتعبير عن غضبهم من قرار دوناروما الصادم بعد رفضه تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018.

وكتبت جماهير الميلان، المتواجدة لتشجيع منتخب إيطاليا، في بطولة اليورو، رسالة للاعب مكتوب عليها "دولاروما"، إشارة على أنه يبحث عن الأموال فقط لا غير. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا. الشبكة نيوز، شاهد. جماهير إيطاليا تُهين "دوناروما"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة