Barq News

تقارير: محمد صلاح أغلى صفقة بيع فى تاريخ روما


صحيفة أخباركم كشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي روما، سيكون أغلى صفقة بيع في تاريخ النادي الإيطالي حال إتمام صفقة انتقاله لنادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت الصحيفة ذاتها نوهت فى وقت سابق أن الفرعون المصري صلاح سيوقع على عقود انتقاله لصفوف ليفربول لمدة 4 سنوات غدًا الاثنين بنسبة كبيرة، بعدما توصل ليفربول وروما لاتفاق يقضى برحيل "الفرعون المصرى" إلى قلعة "الآنفيلد" مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو "حوافز".

وسجل صلاح مع ذئاب العاصمة خلال الموسم المنصرم 19 هدفًا، منها 15 في مسابقة الدوري، إلى جانب صناعة 12 هدفًا وخلق 60 فرصة لزملائه في الفريق، مما جعله ضمن أكثر 10 لاعبين إبداعًا في الكالتشيو الإيطالي، وساهم بشكل كبير في تأهل فريقه للمشاركة في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، بعدما احتل الفريق وصافة جدول الترتيب خلف يوفنتوس حامل اللقب.

صَلَاَح يقترب من ليـفـربول في أغلى صفقات اللاعبين العرب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, صَلَاَح يقترب من ليـفـربول في أغلى صفقات اللاعبين العرب - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم.

أوضحت صحيفة ميرور أن مسؤولو ليفربول يؤمنون بأنهم نجحوا في ضم محمد صلاح جناح روما بعد تقديم عرض جديد مناسب لروما.

مقالات ذات صلة