Barq News

شاهد . تشيلي تخطف الهدف الثاني وتقضي على الكاميرون


موسكو (رويترز) - نزل اليكسيس سانشيز بديلا في الشوط الثاني ليقود تشيلي للفوز 2-صفر على الكاميرون في المجموعة الثانية لكأس القارات لكرة القدم يوم الأحد لكن كان عليه اقتسام الأضواء مع حكم الفيديو.

يذكر أن كأس القارات تقام كل 4 سنوات قبل بداية كأس العالم بعام للوقوف على أخر استعدادات الدولة المضيفة للمونديال.

الخبر | الوحدة الاخباري: تشيلي تتغلب على الكاميرون في كأس القارات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: صحيفة ناس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وأحرز هدفى المباراة ارتورو فيدال في الدقيقة 81، وادواردو فارجاس في الدقيقة 91.

فرض منتخب تشيلي سيطرته منذ البداية وكانت قريبا من افتتاح التسجيل بعد 50 ثانية فقط لكن القائم الأيسر وقف في وجه تسديدة فارغاس، ثم جاء دور الحارس الكاميروني جوزف اوندوا ليتألق بشكل ملفت.

واتسم الشوط الأول بالقوة والإثارة خاصة من جانب منتخب تشيلي، الذي أفقد أكثر من فُـرْصَة مؤكدة، قبل أن يسجل هدفا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق ادواردو فارجاس ولكن سرعان ما تم إلغائه بعدما أثبتت تقنية الفيديو وقوعه في مصيدة التسلل.

وبهذا الفوز تصدر المنتخب التشيلي المجموعة الثانية بثلاث نقاط. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. السعودية ترند، تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة