Barq News

مسلسل باب الحارة الجزء التاسع الحلقة 23


زواج فرحة وصدمة النمس - صحيفة أخباري - مسلسل باب الحارة 9 الحلقة 22. زواج فرحة وصدمة النمس تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, مسلسل باب الحارة 9 الحلقة 22.

يشارك في بطولة مسلسل باب الحارة نخبة من ألمع نجوم الفن والدراما السورية، يتصدرهم كل من عباس النوري وميلاد يوسف ووفاء موصللي وصباح جزائري، وغيرهم، هنا نرسد لكم تفاصيل وملخص أحداث باب الحارة 9 الحلقة 24.

ورغم أن المخرج بسام الملا سيسر بهذه المظاهرة ، لأنها ستأتي بالمزيد من الشهرة لباب الحارة والتمسك باستكمال أجزائه إلى المئة، رغم ذلك فإن في المسألة أسئلة ينبغي أن تـطلق.

نفاجأ أن الفنان مصطفى الخاني هو من اقترح موت الشخصية، كما ذكر في اتصال هاتفي ، ربما لأن الهم أثقله من مسلسل حصر فيه أداءه بشخصية واحدة جعلت من الصعب على المشاهد متابعته في شخصية أخرى مبتكرة، لكن هناك بعد آخر للمسألة، يتعلق بعلاقة هذا المسلسل بالجمهور العربي الذي صار من الممكن أن يكشف النقاب العرب ، أن من الضروري وقف مسلسل باب الحارة ، لا لشيء وإنما لنقدم عملا يستطيع دب الصحوة في النفوس بدلا من إشغالها.

مسلسل باب الحارة 9 الحلقة 22. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

مازالت نتابع معكم حلقات مسلسل باب الحارة الذي يعرض في شهر رمضان المبارك، حيث يواجه المسلسل السوري الشهير "باب الحارة" انتقادات واسعة من قبل سوريين على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك تزامناً مع عرض جزئه التاسع، مع بدء شهر رمضان الكريم.

مقالات ذات صلة