Barq News

أخبار الفن - ياسمين عبدالعزيز تودع "هربانة منها" على الطريق الصحراوي


واخيرا: اخبار الفن اليوم ياسمين عبدالعزيز: أنا الأعلى أجرا بين نجوم دراما رمضان - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب تحياتنا.

اعتمدت ياسمين عبدالعزيز على الموقف الكوميدي، مـــن خلال 30 شخصية مختلفة ما أوضح الفلاحة والمثقفة والمتحررة والشعبية وسائقة التوك توك، خلال الحلقات.

يناقش المسلسل مجموعة من القضايا والمشاكل الاجتماعية في إطار كوميدي من أَثْنَاء حلقات منفصلة متصلة، وشاركت في بطولته مجموعة من نجوم الكوميديا منهم الفنان مصطفي خاطر، ومحمد محمود، فادية عبدالغني، والمسلسل تأليف خالد جلال وإخراج معتز التوني. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر ياسمين عبدالعزيز: أنا الأعلى أجرا بين نجوم دراما رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة