Barq News

تفجير إرهابي يُسفر عن مقتل أحد رجال الأمن وإصابة اثنين — البحرين


الداخلية البحرينية:إستشهاد أحد رجال الأمن في تفجير إرهابي بقرية الدراز صحيفة أخبارنا نقلا عن محيط ننشر لكم الداخلية البحرينية:إستشهاد أحد رجال الأمن في تفجير إرهابي بقرية الدراز، الداخلية البحرينية:إستشهاد أحد رجال الأمن في تفجير إرهابي بقرية الدراز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، الداخلية البحرينية:إستشهاد أحد رجال الأمن في تفجير إرهابي بقرية الدراز.

"صحيفة أخباركم تسبب تفجير ارهابي وقع قبل قليل بقرية الدراز شمال مملكة البحرين في استشهاد أحد رجال الأمن واصابة اثنين آخرين أثناء قيامهم بأداء الواجب، وقالت الداخلية البحرينية على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي" تويتر" أن الجهات الأمنية تباشر إجراءاتها.

وذكرت الوزارة أن قوات الأمن تهدف من خلال العملية لحفظ الأمن والنظام العام، وإزالة المخالفات القانونية التي كانت عائقًا أمام حركة المواطنين، وأدت إلى تعطيل مصالحهم، وشكلت خطورة على مصالحهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية عن مقتل رجل أمن وإصابة اثنين آخرين في تفجير إرهابي وقع، اليوم الأحد، في قرية الدراز (الجهة الشمالية الغربية للمملكة).

مقالات ذات صلة