Barq News

روسيا تنتقد فرض الرئيس الأمريكي قيودا على السفر والتجارة مع كوبا


روسيا تنتقد فرض جـون ترامـب قيودا على السفر والتجارة مع كوبا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, روسيا تنتقد فرض جـون ترامـب قيودا على السفر والتجارة مع كوبا - صحيفة أخباري - روسيا تنتقد فرض جـون ترامـب قيودا على السفر والتجارة مع كوبا.

موسكو 18 يونيو 2017 (شينخوا) قالت وزارة الخارجية الروسية اليوم (الأحد) إن السياسة الجديدة للإدارة الامريكية حيال كوبا تشير لعودة الحرب البادرة، وإن واشنطن تحتاج الى الاستماع لصوت المجتمع الدولي بشأن تلك القضية.

انتقدت وزير الخارجية الروسية فرض السيد الرئيس الأمريكي ترامب قيودا على السفر والتجارة مع كوبا.

وكان ترامب قد ذكر في خطاب ألقاه أول أمس الجمعة، إنه بصدد "إلغاء الاتفاق أحادي الجانب كليا مع هافانا" الذي أبرمته الإدارة السابقة، في تغيير جزئي عن مسار سلفه باراك أوباما الخاص ببدء العلاقات الدبلوماسية مع صحيفة الوسط الواقعة في البحر الكاريبي.

وذكر ترامب أنه سيشدد بعض القيود على السفر والتجارة مع كوبا، مشيرا إلى استمرار انتهاكات حقوق الإنسان من النظام الكوبي، حتى مع ابقائه على العديد من الإصلاحات التي أقرها أوباما.

ووقع ترامب مرسوما يشتمل فرض قيود على سفر المواطنين الأمريكيين إلى كوبا ويقيد المدفوعات الأمريكية للجيش الكوبي.

وحذرت الخارجية الروسية الحكومة الأمريكية من أن النهج المعادي لكوبا والذي لايزال في أوجه، لن يترتب عليه سوى الندم، مشيرة إلى أن العقود الخمسة الماضية أظهرت عقم "الأسلوب المتغطرس في التعامل مع كوبا". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

مقالات ذات صلة