Barq News

إحباط دخول قـوارب تخريبية إلى حقل بترولي — السعودية


تفاصيل إحباط هجوم 3 زوارق "تخريبية" على حقل نفط سعودي المرصد الإخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تفاصيل إحباط هجوم 3 زوارق "تخريبية" على حقل نفط سعودي، تفاصيل إحباط هجوم 3 زوارق "تخريبية" على حقل نفط سعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل إحباط هجوم 3 زوارق "تخريبية" على حقل نفط سعودي.

الساعة نيوز كشفت المملكة العربية السعودية عن احباط عملية ارهابية كانت تستهدف حقل نفطي سعودي.

اخر الاخبار- ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، نقلا عن مصدر مسؤول، الاثنين، بأن القوات البحرية تصدت لـ3 زوارق دخلت المياه الإقليمية السعودية.

وأَكْمَلَت: "اتجهت الزوارق مسرعة نحو منصات الحقل البترولي السعودي (المرجان)"، الذي يقع في الخليج العربي على مقربة من الحدود البحرية مع الكويت.

وقد أضافت ، "علــــــــى الفور تصدّت لها القـــــــوات البحرية وأطلقت تجاهها طلقات تحذيرية لم تستجب لها الزوارق المعتدية، وقد تم القبض علــــــــى أحد الزوارق، واتضح أنه محمل بالأسلحة مـــــــن أجل هدف تخريبي، بينـمـــا فر الزورقان الآخران".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. صقر نيوز، السعودية: إحباط دخول زوارق تخريبية إلى حقل بترولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة