Barq News

ريال مدريد يجدد العهد لرئيس النادي فلورنتينو بيريز


بيريز البالغ من العمر 70 سَـــنَــــــةًا لم يجد أي غريمة للحفاظ على مقعده بعدما لم يترشح أي منافس له في الانتخابات والذي كان آخر ميعاد لتقديم الترشيحات منتصف الليل ليوم الأحد.

ويمر نادي ريال مدريد بفترة رائعة للغاية تحت رئاسة فلورنتينو بيريز، بعد نحقيق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في أخر 4 سنوات، بالإضافة إلى بطولة الليغا هذا الموسم، بعد غياب طال لفترة طويلة. بيريز مستمر في رئاسة ريال مدريد حتى عام 2021.

أعـــــــــــلن الملكي ريــال مدريــد حامل لقب دورى الابطال الاوروبي "Champions League"، أن فلورنتينو بيريز سَيُظِــلُّ كرئيس للنادي حتى 2021، في ظل عدم تقدم أي مرشح آخر لمنافسته قبل انتهاء الموعد الأخير للترشح يـــــــوم الأحـــــــــــــد. بيريز يستمر في ريال مدريد حتى 2021 كتب: محمد همام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتعني هذه التعديلات أن أي شخص يطمح لرئاسة الملكي ريــال مدريــد يجب أن يكون عضوا في النادي لمدة 20 عاما علــــــــى الأقل مقارنة بعشر سنوات قبل التعديلات ويملك ضمانات شخصية بـقيـمـــــة تزيد علــــــــى 75 مليون يورو (84 مليون دولار) مـــــــن بنك إسباني.

وأصبح بيريز رئيسا لريال مدريد لأول مرة عام 2000 خلفا للورينزو سانز من خلال وعد بضم لويس فيغو من المنافس التقليدي برشلونة، وهو ما حققه بضم اللاعب البرتغالي لنادي العاصمة الإسبانية مقابل رقم قياسي عالمي حينها بلغ 62 مليون يورو.

وكان فيجو أول لاعب في مشروع بيريز لفريق النجوم الذي ضم فيما بعد زين الدين زيدان وديفيد بيكام ورونالدو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

مقالات ذات صلة