Barq News

قتيل و10 جرحى في واقعة "مسجد لندن" — الشرطة البريطانية


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار عالمية - الشرطة البريطانية: قتيل و10 جرحى في واقعة "مسجد لندن" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عالمية - الشرطة البريطانية: قتيل و10 جرحى في واقعة "مسجد لندن" " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. وقالت #الشرطة_البريطانية إنها تتعامل مع "حادث كبير" بشارع سيفن سيسترز شمال لندن، معلنة أن هناك عدداً من القتلى والجرحى جراء الحادث.

وأضافت الشرطة، أنها اعتقلت الفاعل، وأن المعلومات الأولية تشير إلى أنه "يميني عنصري معاد للمسلمين والمهاجرين".

ووقع الحادث في شارع "سيفن سيسترز رود" شمالي لندن، واستهدف المصلين في مسجد "فينزبري بارك"، ورغم أن الشارع يعتبر واحداً من أشهر شوارع لندن وأكثرها حيوية، إلا أنه عادة ما يكون خالياً من المارة في ساعات الليل المتأخرة، وهو ما يؤكد أن المستهدفين ليسوا سوى المصلين لحظة مغادرتهم المسجد بعد انتهاء صلاة التراويح. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر الشرطة البريطانية: قتيل و10 جرحى في واقعة "مسجد لندن" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة