Barq News

"التنمية الاجتماعية" تبدأ في صرف مكرمة الملك لمستفيدي الضمان الاجتماعي


وعبر العديد من مستفيدي الضمان الاجتماعي في حديثهم الى " المواطن " عن سعادتهم بهذه المكرمة الملكية ، مؤكدين أنها جاءت بوقت هم بأمس الحاجة الى مثل هذا الدعم السخي سائلين الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد و ولي ولي العهد وبلادنا من كل شر وأن يديم الخير على هذه البلاد المباركة.

كما أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في الفترة الماضية، عن صرف معاشات الضمان الاجتماعي لكافة المستفيدين والمستفيدات، وذلك بناء على توجيهات الملك سلمان بن عبد العزيز، كما أعلنت الوزارة أيضاً عن البدء في صرف المساعدات المقطوعة الخاصة بالمستفيدين.

"الشغل والتنمية" تبدأ إِنْفَـاق المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الشغل والتنمية" تبدأ إِنْفَـاق المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

"العمل والتنمية" تبدأ صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "العمل والتنمية" تبدأ صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

مقالات ذات صلة