Barq News

طقس اليوم حار. والقاهرة تسجل 38 درجة. فيديو — الأرصاد


"الأرصاد": طقس الْـيَـوْم مائل للحرارة.

وتوقع خبراء الطقس أن يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا. والعظمى في بالقاهرة 38 درجة - العرب نيوز - "الأرصاد": طقس الْـيَـوْم مائل للحرارة.

وتبدو السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل التابعة للشمال، كما تقل البصيرة فى الغشاوة المائية صباحا والشوائب العالقة خلال النهار على في شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس ما يؤدى إلى اختلال الملاحة البحرية. والعظمى في بالقاهرة 38 درجة.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "الأرصاد": طقس الْـيَـوْم مائل للحرارة.

وفيما يتعلق لحالة البحرين الأبيض المعتدل والأحمر فتكون معتدلة وتزايد الموج فيهما ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية. والعظمى بالقاهرة 38 درجة. تعرف على التفاصيل - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وشوشة تحياتنا.

مقالات ذات صلة