Barq News

الذهب يقترب من أقل سعر في"4" أسابيع مع ارتفاع الدولار


الذهب يقترب من أقل سعر في "4" أسابيع مع ارتفاع الدولار حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الذهب يقترب من أقل سعر في "4" أسابيع مع ارتفاع الدولار.

صحيفة الوسط - تَأَخَّر الذهب خلال تعاملات الأن الاثنين، مسجلاً أدنى مستوى له في نحو أربعة أسابيع وسط استقرار الدولار، حيث تنتظر الأسواق تعليقات من قبل كبار مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي للحصول على المزيد من الإشارات حول التحركات المستقبلية للسياسة النقدية.

وتتطلع السوق إلى تعليقات رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك "ويليام دادلي"، في اجتماع مع قادة الأعمال المحليين في "بلاتسبيرج" بنيويورك.

وقالت هيلين لاو المحللة لدى أرجونوت للأوراق المالية "إذا أكد دادلي أن مجلس الاحتياطي سيواصل الدفع باتجاه رفع الفائدة فلا أعتقد أن الذهب سيكون قادرا على التعافي قريبا".

وانخفضت عقود الذهب الأمريكية تسليم أغسطس آب 0.4 بالمئة إلى 1251 دولارا للأونصة.

وفي الساعة 0804 بتوقيت جرينتش، تراجع السعر الفوري للذهب 0.3 في المئة إلى 1249.61 دولار للأوقية (الأونصة)، وفي وقت سابق من الجلسة سجل المعدن 1248.63 دولاراً، وهو أقل سعر له منذ 24 مايو.

وتراجعت الفضة 0.1فِي المائة إلى 16.57 دولار للأوقية بعد أن لامست في وقت سابق من المعاملات 16.57 دولار وهو أضعف سعر لها فِي غُضُون 19 مايو. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

مقالات ذات صلة