Barq News

مـصرع 79 فرداً في حريق البرج السكني في بريـطانيا


الخبر | اخبار العالم العربي اليوم الشرطة البريطانية تعلن ارتفاع عدد قتلى "حريق برج لندن" إلى 79 شخصًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: المصري اليوم - عرب وعالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

79 ضحية حصيلة حريق برج لندن الشبكة نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم 79 ضحية حصيلة حريق برج لندن، 79 ضحية حصيلة حريق برج لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 79 ضحية حصيلة حريق برج لندن.

السعودية ترند قالت شرطة لندن إن حصيلة القتلى أو المفقودين في حريق برج غرينفيل ارتفعت إلى 79 شخصا.

وكانت الحصيلة السابقة تشير إلى 58 شخصا بين قتيل ومفقود في الحريق الذي وقع في برج "غرينفل" في حي كينسيغتون أند تشلسي الثري في لندن.

وتـابع كوندي أن أعمال البحث تتواصل بالتعاون مع أجهزة الإغاثة من أجل العثور على أمـوات الضحايا في البرج المؤلف من 24 طابقا بما أن التفتيش أصبح ممكنا في كل أنحائه بعد تدعيم الهيكل والأرضية من قبل فرق مختصة.

كذلك ندد أهالي الضحايا بالسلطة التي لم تلتفت إلى تحذيراتهم منذ سنوات حول سلامة المبنى.

ووقف السكان في المملكة المتحدة عند الساعة 10,00 ت غ دقيقة صمت تكريما لضحايا الحريق. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

مقالات ذات صلة