Barq News

التعرف على جثث البحارة الأمريكيين من طاقم المدمرة "فيتزجيرالد "


العثور على جثث عدد من البحارة الاميركيين المفقودين قبالة سواحل اليابان المنظار نقلا عن العالم ننشر لكم العثور على جثث عدد من البحارة الاميركيين المفقودين قبالة سواحل اليابان، العثور على جثث عدد من البحارة الاميركيين المفقودين قبالة سواحل اليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على جثث عدد من البحارة الاميركيين المفقودين قبالة سواحل اليابان.

واصطدمت المدمرة (فيتزجيرالد) بسفينة حاويات ترفع علم الفلبين جنوب خليج طوكيو في وقت مبكر يوم السبت الماضي، ولم يتضح بعد سبب التصادم الذي وقع في جو صحو.

وقال قائد في الأسطول الأمريكي، أمس الأحد، إن جثث البحارة المفقودين عُثر عليها في غرف المدمرة وقد غمرتها المياه.

وفي غضون ذلك فقد كانت تم قطر المدمرة فيتزجيرالد البالغ طولها 154 مترا (500 قدم) بواسطة زورق سحب إلى قاعدتها فـــى يوكوسوكا السبت، حيث قام غواصون بالبحث فـــى أقسامها المتضررة.

والمدمرة فيتزجيرالد وضعت في الخدمة في 1995 وشاركت في حرب العراق في 2003. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. الميثاق،. شبكة الفرسان، العثور على جثث لمفقودين أمريكيين باصطدام المدمرة بسفينة شحن يابانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة