Barq News

دهس المسلمين "حادث إرهابي" — الشرطة البريطانية


الساعة نيوز قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، إن الشرطة تتعامل مع حادث الدهس في فيسبري بارك باعتباره "هجوما إرهابيا محتملا".

تيريزا ماي: الشرطة البريطانية تتعامل مع واقعة المسجد كهجوم إرهابي المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تيريزا ماي: الشرطة البريطانية تتعامل مع واقعة المسجد كهجوم إرهابي، تيريزا ماي: الشرطة البريطانية تتعامل مع واقعة المسجد كهجوم إرهابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تيريزا ماي: الشرطة البريطانية تتعامل مع واقعة المسجد كهجوم إرهابي.

وأضافت "كل مشاعري مع الضحايا وأسرهم وهيئات الطوارئ بالموقع".

لقد قرأت خبر الشرطة البريطانية: دهس المسلمين "حادث إرهابي" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

وأكمل المجلس أن الواقعة أعنف مظاهر رهاب الإسلام في بريطانيا في الأشهر الأخيرة ودعا السلطات إلى تعزيز إجراءات الأمن خارج المساجد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

مقالات ذات صلة