Barq News

اخر اخبار الرياضة اليوم - يواكيم لوف : مستفيدون من الغيابات المزيد من التفاصيل


أكد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، إن كأس القارات المقامة في روسيا حتى الثاني من يوليو، "هدية" بالنسبة إلى فريقه الذي يستعد السنة المقبلة للدفاع عن لقبه بطلا للعالم، بالرغم من مواقفه الأخيرة المنتقدة للبطولة.

وآثر المدرب الالماني يواكيم لوف المشاركة بمنتخب من الصف الثاني طعمه بثلاثة لاعبين فقط من المتوجين بكأس العالم 2014 في البرازيل هم المدافعان ماتياس غينتر وشكودران موستافي والمهاجم جوليان دراكسلر.

ولجأ لوف إلى عدة تجارب وتبديلات خلال المباريات الاستعدادية للبطولة، لكنه لم يكشف تشكيلته باستثناء الحارس بيرند لينو (باير ليفركوزن).

وكان لوف أشرك حارس باريس سان جيرمان الفرنسي كيفن تراب ضد الدنمارك (1-1 ودياً) وحارس برشلونة الإسباني مارك اندريه تير شتيغن ضد سان مارينو (7-صفر في تصفيات مونديال 2018).

ويمتلك المنتخب الأسترالي خبرة أكبر من نظيره الألماني في كأس القارات، حيث يسجل مشاركته الرابعة في البطولة بعد تجربته في أعوام 1997 و2001 و2005، فيما يشارك الفريق الألماني في البطولة للمرة الثالثة بعد تجربته في عامي 1999 و2005.

على صعيد آخر، طلب الاتحاد الألماني لكرة القدم من الاتحاد الدولي (فيفا) السماح للاعبيه بوضع شارة سوداء على سواعداهم حداداً على المستشار السابق هلموت كول (1982 الى 1998)، مهندس توحيد ألمانيا الذي توفي الجمعة عن 87 عاماً.

وميزة المنتخب الاسترالي الحالي الذي يعرف أيضاً باسم "الكنغوروس"، أنه غير معروف ما يجعله "أكثر خطورة" بالنسبة إلى منافسيه في المجموعة التي تضم أيضاً الكاميرون بطلة أفريقيا (2017) وتشيلي بطلة أميركا الجنوبية (2015 و2016). ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

يواكيم لوف: مستفيدون من الغيابات تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, يواكيم لوف: مستفيدون من الغيابات - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مقالات ذات صلة