Barq News

وكيل أعمال دوناروما يكشف سبب رفضه الاستمرار في ميلان


دبي، الإمارات العربية المتحدة - ألقت مجموعة من جماهير نادي ميلان الإيطالي عددا من الدولارات المزيفة على حارس فريقهم الشاب، جيانلويجي دوناروما، خلال مباراة منتخب إيطاليا تحت 21 عاما، أمام نظيره الدنماركي في بطولة كأس أمم أوروبا للشباب، وذلك بسبب رفضه تجديد العقد مع النادي الإيطالي.

الخبر | الاخبار الان: اليمن العربي: بوجبا يقدم الدعم للحارس جانلويجي دوناروما في أزمة رحيله من ميلان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وأخـبر رايولا، في بيانات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "لم نجدد عقد دوناروما لأنّه تعرض وعائلته للتهديد، ومورست عليه الكثير من الضغوطات لأجل الاستمرار في ميلان، لم يكن الأمر متعلقًا بالناحية المالية إطلاقًا، لكنّ هذا الأسلوب الذي اتبعته الإدارة مرفوض تمامًا".

وصرّح رايولا وكيل أعمال جيجيو لوسائل الإعلام الإيطالية: "كل ما حدث كان بسبب موقف ميلان أثناء المفاوضات، لقد هدد ميلان دوناروما بإعاقة مسيرته في حال لم يجدد عقده، ولا أعتقد أنها الطريقة المثلى للقيام بمثل هذه الأمور".

ويسعى يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، للحصول على خدمات دوناروما خلال الصيف الجاري. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. صحيفة أخبارنا،. شبكة الفرسان، رايولا يكشف سبب عدم تمديد دوناروما لعقده مع مـيلان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة