Barq News

مدرب حراس المنتخب يكشف سبب تفضيل إكرامي على الحضري


وكان المنتخب الوطني قد سقط بهدف نظيف أمام نظيره التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما على الملعب الأوليمبي برادس، في إطار تصفيات أمم إفريقيا 2019.

وقال ناجى خلال برنامج " كل عام وأنتم بخير مع شوبير" الذى يذاع عبر أثير "الشباب والرياضة" إن الحضرى التزم بقرار الجهاز الفنى ولم يثر أى أزمات، بالعكس فقد ظهر مع المدير الفنى للمنتخب عقب المباراة أيضًا.

وأكد ناجى م، أن عصام الحضرى حارس مرمى فريق وادى دجلة والمنتخب الوطنى لم يثير أى أزمات إطلاقا كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يتردد في وسائل الإعلام مؤخرا خلال مباراة تونس النهائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

مدرب حراس المنتخب يكشف سبب تفضيل إكرامي على الحضري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مدرب حراس المنتخب يكشف سبب تفضيل إكرامي على الحضري - العرب نيوز - مدرب حراس المنتخب يكشف سبب تفضيل إكرامي على الحضري.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب المنتخب يبين ويظهر سبب فعالية إكرامي أمام تونس على حساب الحضري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة