Barq News

السعودية اعتقلت 3 من الحرس الثوري الإيراني


"تم ضبطها وعلى متنها ثلاثة رجال بينما هرب الإثنان الآخران".

السعودية توجه ضربة للحرس الثوري الإيراني صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم السعودية توجه ضربة للحرس الثوري الإيراني، السعودية توجه ضربة للحرس الثوري الإيراني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية توجه ضربة للحرس الثوري الإيراني.

وكانت وكالة "تسنيم" الإيرانية للأنباء زعمت أول أمس السبت أن خفر السواحل السعودي إِفْتَتَحَ النار على ثلاثة قوارب صيد إيرانية بالخليج فقتل صياداً وذلك وسط احتدام التوتر أوضح البلدين. وأخـبر "مصدر مسؤول" للوكالة إن الزورق المحتجز كان محملا بالأسلحة "من أجل هدف تخريبي".

وذكر باكبور إن "الخلية المتطرفة حاولت التوغل في الأراضي الإيرانية أَثْنَاءَ الخميس السابق، في منطقة قصر قند الواقعة في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران بهدف بث الذعر وتنفيذ العمليات المتطرفة".

وأَبْلَغَ: "إن الإجراء السعودي يتعارض مع المبادئ الإنسانية، وحتى مع افتراض دخول القاربين الإيرانيين الحدود السعودية إثر أمواج البحر، فإنه لم يكن مسموحا لهم بفتح النار على القاربين الإيرانيين".

وقد أضــاف: "نحن نتابع هذا الموضوع في هذه الاونة؛ حتى يتم تحديد هل القاربان الإيرانيان دخلا الحدود الــســعــوديـــة أم لا". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

وأعلن البيان: "تستجوب السلطات السعودية الآن الثلاثة المعتقلين أعضاء الحرس الثوري الإيراني". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

مقالات ذات صلة