Barq News

الداخلية تكشف تفاصيل احباط عملية إرهابية بكمين بالعريش


ابارة برس أفادت قناة "إكسترا نيوز" في خبر عاجل، بأن وزارة الداخلية، أعلنت إحباط محاولة إرهابية بأحد الكمائن في العريش.

صرح مسئول مركز الإعلام الأمني، أن قوات الشرطة المعينة بكمين الكيلو 177 بالطريق الدولي الساحلي، بدائرة قسم رابع العريش، تصدت لمحاولة إرهابية لاستهداف الكمين بسيارة مفخخة.

استهداف كمين أمني بالعريش بسيارة مفخخة، لم يمر إلا يومين فقط على استهداف سيارة أمن مركزي بها جنود وضباط بالقرب من كارفور المعادي بطريق الأوتوستراد أسفل الطريق الدائري، حيث قام مسلحون بتفجير قنبلة بها مما أدى إلى انفجار تنك السيارة واشتعال النيران بها، وعلى الفور تحركت القوات ودفعت الداخلية بخبراء المفرقعات لتمشيط المنطقة بالكامل، وأدى العمل الإجرامي إلى استشهاد ضابطين شرطة وإصابة ثلاثة جنود آخرين.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، أن بعض العناصر الإرهابية استهدفت قوات الكمين، بإطلاق النيران بكثافة تجاهها، فتعاملت القوات على الفور بمنتهى القوة والحزم مع مصدر النيران، ونجحت في السيطرة على الموقف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

ننشر أول صور للسيارة المفخخة بعد تفجيرها من قبل قوات كمين العريش تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, ننشر أول صور للسيارة المفخخة بعد تفجيرها من قبل قوات كمين العريش - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مقالات ذات صلة