Barq News

الرئيس الفرنسي ماكرون يعيد تكليف رئيس الحكومة إدوار فيليب بتشكيل الحكومة الجديدة


واخيرا: مصر 24: ماكرون يعيد تكليف رئيس الحكومة ادوار فيليب تشكيل الحكومة الجديدة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:فرانس 24 تحياتنا. وكان فيليب "سلم استقالة حكومته" إلى رئيس الدولة "الذي وافق عليها" حسب التقليد المتبع.

أعلنت الرئاسة الفرنسية، اليوم الاثنين، أن الرئيس إيمانويل ماكرون، أعاد تكليف رئيس الحكومة الحالية إدوار فيليب، بتشكيل الحكومة الجديدة، قبل مساء الأربعاء.

وآتي هذا التكليف بعد ان تفوق فيليب باستقالة حكومته في اجراء تقليدي متبع غداة الانتخابات التشريعية التي منحت ماكرون أغلبية مريحة في الجمعية الوطنية.

وكان المتحدث باسم الحكومة كريستوف كاستانر أعلن في وقت سابق اليوم- أن التعديل الحكومي سيكون محدودا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الفرنسي ماكرون يعيد تكليف رئيس الحكومة إدوار فيليب بتشكيل الحكومة الجديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة