Barq News

فيديو. حمادة هلال: هذه أصعب مشاهد "طاقة القدر"


حمادة هلال: هذه أصعب مشاهد "طاقة القدر"، فيديو.

أبطال مسلسل "طاقة القدر" ينتهون من تصوير جميع مشاهده صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أبطال مسلسل "طاقة القدر" ينتهون من تصوير جميع مشاهده، أبطال مسلسل "طاقة القدر" ينتهون من تصوير جميع مشاهده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أبطال مسلسل "طاقة القدر" ينتهون من تصوير جميع مشاهده.

اخبار الفن اخبار الفن - حمادة هلال: انتهيت من "طاقة القدر".

ومن ناحية أخرى قامت هايدى " يسرا اللوزى" باقتراح فكرة على عبد الله "حمادة هلال" وهى أن يستغل حرفته فى صنع العرائس ويقوم بعمل مشروع مصنع لإنتاج العرائس، وقالت إنها على استعداد أن تشاركة فى هذا المشروع برأس المال وهو بالمجهود وأعطته شيكا بمبلغ 300 ألف جنية كبداية للمشروع. ومن المقرر أن يعود ليستأنف تصوير المشاهد المتبقية لفيلمه الجديد "شنطة حمزة" عقب انتهاء إجازة عيد الفطر. وفى سياق متصل ينتهى المخرج أحمد سمير فرج اليوم بمنتجع دار المنى الصحى مـــــــن تصوير آخر مشاهد مسلسل "ظل الرئيس"، بعد تصوير استمر أكثر مـــــــن 5 أشهر. وياسر جلال يودّع "ظل الرئيس".

تدور أحداث المسلسل في إطار سياسى تسلط الضوء علــــــــى الفترة التي سبقت ثورة ٢٥ ينايـــــــــــــــــــر 2011 ويناقش كثيرا مـــــــن القضايا مـــــــن بينها أحداث تخص رئاسة الجمهورية وما يدور فيها مـــــــن كواليس وتصفية حسابات بين شخصيات قيادية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

مقالات ذات صلة