Barq News

"إيناسيو" يهاجم الاتحاد الأفريقي بسبب شهر رمضان "صور"


إيناسيو: مباراة اتحاد العاصمة ليست مصيرية صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إيناسيو: مباراة اتحاد العاصمة ليست مصيرية، إيناسيو: مباراة اتحاد العاصمة ليست مصيرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، إيناسيو: مباراة اتحاد العاصمة ليست مصيرية. ويؤكد استقراره على تشكيل الـزمـالك.

شدد البرتغالي أجوستوا إيناسيو المدير الفني للزمالك على أن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري المنتظـر لها غدا ستكون مباراة صعبة للغاية وقوية.

وواصل إيناسيو، هجومه قائلا:"المسئولين في الكاف لا يقدرون اللاعبين وظروفهم وما يحتاجون إليه ولكن المسئولين في الكاف يشاهدون المباريات أمام التليفزيون ولا يهتمون بمصلحة اللاعبين".

وأضاف المدير الفني للزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الفريق المنافس يلعب بأسلوب دفاعي منظم، وهو ما ظهر في لقاء الذهاب، مشددًا على أنه استطاع دراسة اتحاد العاصمة جيدًا.

وأتم: "يجب أن يتم أعطي اللاعبين راحة من المشاركة في المباريات خلال شهر رمضان ولكن خوض المباريات في رمضان صعب للغاية".

واختتم تصريحاته بأن الفريق يخوض المباراة بالتشكيل المناسب واللاعبين المناسبين لها، وحرص على أن يختار المجموعة الجاهزة للمباراة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. ونلعب للفوز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة