Barq News

الان أنطونيو كونتي قريب جداً من تجديد عقده مع تشيلسي


حَكَت فِي غُضُونٌ قليل شبكة "سكاي سبورت" البريطانية مساء اليوم الاثنين أن المدرب أنطونيو كونتي على وشك الموافقة على توقيع عقد جديد مع تشيلسي بعد اجراء محادثات ايجابية.

وأكدت الصحف البريطانية في الأيام المــنصرمة أن أنطونيو كونتي يشعر بالإحباط بسبب سياسة تشيلسي في سوق الانتقالات وإمكانية تأثير ذلك على مردود النـــــــادي في البطــولة أوروبا الموسم الاتي.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت، اليوم، أن تشيلسي اقترب من تمديد عقد المدرب الإيطالي، ورفع راتبه إلى 10 ملايين جنيه إسترليني سنويا، بينما يتقاضى كونتي 6.5 مليون إسترليني حاليا.

ونجح كونتي في قيادة الزرق للفوز بلقب الدوري الإنجليزي في أول موسم له والوصول لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قبل الهزيمة أمام أرسنال.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية فإن كونتي سيع اجتماعا الأسبوع المقبل مع رومان أبراموفيتش مالك النادي اللندني للإعلان عن تمديد تعاقده مع البلوز.

كونتي يقترب من تمديد عقده مع تشلسى تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, كونتي يقترب من تمديد عقده مع تشلسى - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مقالات ذات صلة