Barq News

رياضة مصرية - الأهلي يتحفظ على تغيير طاقم تحكيم مباراة الوداد


الساعة نيوز أبدي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تحفظه على قيام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف" بتغيير طاقم تحكيم مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا 3 مرات.

وأكد عبدالحفيظ خلال على إحترام الأهلي وتقديره لكل الحكام في أفريقيا، وتمنى أن يسير اللقاء بشكل جيد مطالبا بأن يقوم كل فرد مِــنْ نــاحيتــة على أكمل وجه.

وشـدد مدير الكرة بالأهلي على أهمية المباراة، وضرورة خروجها بصورة مشـرفة، تليق بمكانة الناديين.

الأهـلي يتحفظ على تغيير حكم مباراة الوداد 3 مرات تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, الأهـلي يتحفظ على تغيير حكم مباراة الوداد 3 مرات - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

وشهد الاجتماع الفني حضور اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية، وسعيد أحمد إداري الفريق، من طرف النادي الأهلي، حيث أسفر الاجتماع عن ارتداء فريق الأهلي للقميص الأحمر والشورت الأزرق والجوارب الحمراء، فيما يرتدي فريق الوداد طاقم من اللون الأبيض بالكامل.

وخلال الاجتماع الفني قبل المباراة، تحفظ مدير الكرة في الأهلي على تبديل الحكم 3 مرات قبل المباراة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

مقالات ذات صلة